جلسة عامة خارقة للعادة للمصادقة على مشروع النظام الأساسي لودادية أعوان ديوان الحبوب

أشرف السيد الرئيس المدير العام لديوان الحبوب بتاريخ 11 مارس 2023 على افتتاح الجلسة العامة الخارقة للعادة المنعقدة بالمعهد العربي لرؤساء المؤسسات بالبحيرة للمصادقة على مشروع النظام الأساسي لودادية أعوان ديوان الحبوب وذلك بحضور الهيئة المديرة الحالية للودادية وثلة من المنخرطين على المستوى المركزي والجهوي.

وقد استهل رئيس الهيئة المديرة الترحيب بالرئيس المدير العام لديوان الحبوب وبالحضور ثمّ قدّم لمحة حول موضوع جلسة العمل.

وفي هذا السياق أكد السيد الرئيس المدير العام على أهمية إرساء إطار قانوني للودادية وحرصه على تطوير الأنشطة والخدمات الاجتماعية والثقافية والترفيهية المقدمة للمنخرطين وذلك بتكثيف مساعي ديوان الحبوب لإيجاد تمويلات خارجية في الغرض كما أشار الرئيس المدير العام على حرصه المتواصل على المصادقة على النظام الأساسي لأعوان ديوان الحبوب لضمان حقوقهم المادية والاجتماعية.

ثم أحال الكلمة إلى السيد المدير العام المساعد الذي ثمن بدوره المجهودات المبذولة من قبل الهيئة المديرة للودادية ومختلف المنخرطين لتطوير الإطار القانوني للودادية وأكد على ضرورة الدعم المالي للميزانية المخصصة لها حتى يتسنى تنويع الأنشطة والخدمات التي تستجيب لرغبات المنخرطين.

وفي الأخير تمت دعوة أعضاء اللجنة المكلفة بإنجاز أشغال المصادقة على النظام الأساسي إلى الشروع في عرض الفصول ومختلف التعديلات المقترحة على المنخرطين للموافقة.

Document