الجمهورية التونسية
وزارة الفلاحة
Image Caption
Image Caption
Image Caption
Image Caption
Image Caption
Image Caption
Image Caption
Office des cereales

البيع

    • ينفرد الديوان ببيع مادتي القمح الصلب والقمح اللين إلى المطاحن طبقا لبرنامج شهري يتم ضبطه ضمن لجنة ممثلة عن ديوان الحبوب و الغرفة الوطنية للمطاحن .
    • يتكفل الديوان ببيع الشعير العلفي لتجار الأعلاف ومعامل العلف طبقا لحصص مسندة من طرف السلطات الجهوية ومصالح الإدارة العامة للإنتاج الفلاحي.
    • يسهر الديوان على توزيع مادة السداري من المطاحن إلى تجار الأعلاف طبقا لحصص مخصصة للغرض(الأمر عدد 1293 لسنة 2013 المؤرخ في 27 فيفري 2013 ). ( نسخة من الأمر )
    • يبلغ المعدل السنوي لكميات الحبوب المباعة بمختلف أصنافها خلال الخمس سنوات الأخيرة حوالي 31,23مليون قنطار تتوزع بين 11,9 مليون قنطار من القمح الصلب بنسبة 38% و11,7 مليون قنطار من القمح اللين و 7,4مليون قنطار من الشعير العلفي بنسبة على التوالي 38% و24 %.
    • يبلغ معدل كميات الحبوب المباعة للمطاحن خلال الخمس سنوات الأخيرة 23,7مليون قنطار منها 11,9مليون قنطار من القمح الصلب 11,7مليون قنطار من القمح اللين أي بمعدل 50% لكل واحدة منها.

Collecte

إعلانات

تقدّم عملية تجميع الحبوب على الصعيد الوطني بتاريخ 27 جويلية 2020

إقرأ المزيد...

التمديد في آجال تقديم العروض

عملا بمنشور السيد رئيس الحكومة عدد 10 بتاريخ 31 مارس 2020 من جهة ، وتوصيات الهيئة العليا للطلب العمومي من جهة ثانية ، وعلى إثر التمديد في فترة الحجر الصحي الشامل بسبب فيروس كورونا إلى غاية 03 / 05 / 2020 ، يعلم ديوان الجبوب أن آجال تقديم العروض بعنوان المنافسات المنشورة على موقع منظومة الشراء العمومي على الخط Tuneps تم تأجيلها


الإطلاع على البلاغ


التمديد في آجال تقديم العروض

عملا بمنشور السيد رئيس الحكومة عدد 10 بتاريخ 31 مارس 2020 وعلى إثر الحجر الصحي الشامل بسبب فيروس كورونا ، يعلم ديوان الجبوب أن آجال تقديم العروض المبرمجة خلال فترة الحجر الصحي تم تأجيلها


الإطلاع على البلاغ


تغيير أرقام الهواتف

يعلم ديوان الحبوب أنه تم تغيير أرقام النداء والفاكس بمقراته المركزية والجهوية وذلك انطلاقا من يوم الاثنين 03 فيفري 2020 وفقا للبلاغ التالي :


الإطلاع على المنشور


منشور حول سعر بيع الشعير إلى معامل الشربة والقهوة ومربي الخيول

يعلم ديوان الحبوب أنه تمّ تحديد سعر بيع مادة الشعير إلى معامل الشربة والقهوة ومربي الخيول بتاريخ 17 جانفي 2020 وفقا للمنشور التالي:


الإطلاع على المنشور

الحالة الجوية لهذا اليوم

 

Office des cereales Office des cereales